إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2012, 07:31 PM
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
افتراضي بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))


بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))
برب
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))     -||-     المصدر : منتديات اطفال نت     -||-     الكاتب : ريما :$


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ،اطفال ، استايلات ، فوتوشوب ، بنات , انمي ، مانجا ، اكسسوارات ، فديوهات ، صور ، منتديات ، منتدى اطفال نت ، جديد ، مواضيع , حصرية ، علوم ، كرتون ، افلام ، ناروتو ، غامبول ، تسلية





fgJNi uugdJ;;>>lNNjvjNNpp>>gwwgdj>>? !>lajv;JJii>>))


توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة ريما :$ ; 02-23-2012 الساعة 07:36 PM
رد مع اقتباس
قديم 02-23-2012, 07:48 PM  
قديم 02-23-2012, 07:48 PM
المشاركة رقم: 2
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريما :$ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))


بااكك..

تفسير سؤؤرة..الاخلاص..:

{بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ }
{قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ}.

البسملة سبق الكلام عليها. ( قد تكلم عليها الشيخ في بداية كتابه لذا ينصح بالرجوع اليه فأنه مفيد جدا )
ذكر في سبب نزول هذه السورة: أن المشركين أو اليهود قالوا للنبي صلى الله عليه وسلّم: صف لنا ربك؟ فأنزل الله هذه السورة(247).
{قل} الخطاب للرسول عليه الصلاة والسلام، وللأمة أيضاً و{هو الله أحد} {هو} ضمير الشأن عند المعربين. ولفظ الجلالة {الله} هو خبر المبتدأ و{أحد} خبر ثان. {الله الصمد} جملة مستقلة. {الله أحد} أي هو الله الذي تتحدثون عنه وتسألون عنه {أحد} أي: متوحد بجلاله وعظمته، ليس له مثيل، وليس له شريك، بل هو متفرد بالجلال والعظمة عز وجل. {الله الصمد} جملة مستقلة، بين الله تعالى أنه {الصمد} أجمع ما قيل في معناه: أنه الكامل في صفاته، الذي افتقرت إليه جميع مخلوقاته. فقد روي عن ابن عباس أن الصمد هو الكامل في علمه، الكامل في حلمه، الكامل في عزته، الكامل في قدرته، إلى آخر ما ذكر في الأثر(248). وهذا يعني أنه مستغنٍ عن جميع المخلوقات لأنه كامل، وورد أيضاً في تفسيرها أن الصمد هو الذي تصمد إليه الخلائق في حوائجها، وهذا يعني أن جميع المخلوقات مفتقرة إليه، وعلى هذا فيكون المعنى الجامع للصمد هو: الكامل في صفاته الذي افتقرت إليه جميع مخلوقاته. {لم يلد} لأنه جل وعلا لا مثيل له، والولد مشتق من والده وجزء منه كما قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم في فاطمة: «إنها بَضْعَةٌ مني»(249)، والله جل وعلا لا مثيل له، ثم إن الولد إنما يكون للحاجة إليه إما في المعونة على مكابدة الدنيا، وإما في الحاجة إلى بقاء النسل. والله عز وجل مستغنٍ عن ذلك. فلهذا لم يلد لأنه لا مثيل له؛ ولأنه مستغنٍ عن كل أحد عز وجل. وقد أشار الله عز وجل إلى امتناع ولادته أيضاً في قوله تعالى: {أنى يكون له ولد ولم تكن له صاحبة وخلق كل شيء وهو بكل شيء عليم} [الأنعام: 101]. فالولد يحتاج إلى صاحبة تلده، وكذلك هو خالق كل شيء، فإذا كان خالق كل شيء فكل شيء منفصل عنه بائن منه. وفي قوله: {لم يلد} رد على ثلاث طوائف منحرفة من بني آدم، وهم: المشركون، واليهود، والنصارى، لأن المشركين جعلوا الملائكة الذين هم عبادالرحمن إناثاً، وقالوا: إن الملائكة بنات الله. واليهود قالوا: عزير ابن الله. والنصارى قالوا: المسيح ابن الله. فكذبهم الله بقوله: {لم يلد ولم يولد} لأنه عز وجل هو الأول الذي ليس قبله شيء، فكيف يكون مولوداً؟! {ولم يكن له كفواً أحد} أي لم يكن له أحد مساوياً في جميع صفاته، فنفى الله سبحانه وتعالى عن نفسه أن يكون والداً، أو مولوداً ، أو له مثيل ،
وهذه السورة لها فضل عظيم . قال النبي صلى الله عليه وسلّم : « إنها تعدل ثلث القرآن»(250)، لكنها تعدله ولا تقوم مقامه، فهي تعدل ثلث القرآن لكن لا تقوم مقام ثلث القرآن. بدليل أن الإنسان لو كررها في الصلاة الفريضة ثلاث مرات لم تكفه عن الفاتحة، مع أنه إذا قرأها ثلاث مرات فكأنما قرأ القرآن كله، لكنها لا تجزىء عنه، ولا تستغرب أن يكون الشيء معادلاً للشيء ولا يجزىء عنه. فها هو النبي عليه الصلاة والسلام أخبر أن من قال: «لا إله إلا الله وحده لا شريك له. له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، فكأنما أعتق أربعة أنفس من بني إسماعيل، أو من ولد إسماعيل»(251)، ومع ذلك لو كان عليه رقبة كفارة، وقال هذا الذكر، لم يكفه عن الكفارة فلا يلزم من معادلة الشيء للشيء أن يكون قائماً مقامه في الإجزاء.
هذه السورة كان الرسول عليه الصلاة والسلام يقرأ بها في الركعة الثانية في سنة الفجر(252)، وفي سنة المغرب(253)، وفي ركعتي الطواف(254)، وكذلك يقرأ بها في الوتر(255)، لأنها مبنية على الإخلاص التام لله، ولهذا تسمى سورة الإخلاص.

بالفيديو




برب






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2012, 07:51 PM  
قديم 02-23-2012, 07:51 PM
المشاركة رقم: 3
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريما :$ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))


باكك..

تفسير سؤرة الناس:

{قل أعوذ برب الناس} وهو الله عز وجل، وهو رب الناس وغيرهم، رب الناس، ورب الملائكة، ورب الجن، ورب السموات، ورب الأرض، ورب الشمس، ورب القمر، ورب كل شيء، لكن للمناسبة خص الناس. {ملك الناس} أي الملك الذي له السلطة العليا في الناس، والتصرف الكامل هو الله عز وجل. {إله الناس} أي مألوههم ومعبودهم، فالمعبود حقًّا الذي تألهه القلوب وتحبه وتعظمه هو الله عز وجل. {من شر الوسواس الخناس. الذي يوسوس في صدور الناس. من الجنة والناس} {الوسواس} قال العلماء: إنها مصدر يراد به اسم الفاعل أي: الموسوس. والوسوسة هي: ما يلقى في القلب من الأفكار والأوهام والتخيلات التي لا حقيقة لها. {الخناس} الذي يخنس وينهزم ويولي ويدبر عند ذكر الله عز وجل وهو الشيطان. ولهذا إذا نودي للصلاة أدبر الشيطان له ضراط حتى لا يسمع التأذين، فإذا قضي النداء أقبل حتى إذا ثوب للصلاة أدبر، حتى إذا قضي التثويب أقبل حتى يخطر بين المرء ونفسه، يقول: اذكر كذا، اذكر كذا، لما لم يكن يذكر حتى يظل الرجل لا يدري كم صلى. ولهذا جاء في الأثر: «إذا تغولت الغيلان فبادروا بالأذان»، والغيلان هي الشياطين التي تتخيل للمسافر في سفره وكأنها أشياء مهولة، أو عدو أو ما أشبه ذلك فإذا كبر الإنسان انصرفت. وقوله: {من الجنة والناس} أي أن الوساوس تكون من الجن، وتكون من بني آدم، أما وسوسة الجن فظاهر لأنه يجري من ابن آدم مجرى الدم، وأما وسوسة بني آدم فما أكثر الذين يأتون إلى الإنسان يوحون إليه بالشر، ويزينونه في قلبه حتى يأخذ هذا الكلام بلبه وينصرف إليه.

هذه السور الثلاث: الإخلاص، والفلق، والناس كان النبي صلى الله عليه وسلّم إذا أوى إلى فراشه نفث في كفه ومسح بذلك وجهه، وما استطاع من بدنه، وربما قرأها خلف الصلوات الخمس. فينبغي للإنسان أن يتحرى السنة في تلاوتها في مواضعها كما ورد عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم، وبهذا نختم آخر جزء من القرآن وهو جزء النبأ. والله أعلم، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.


بالفديو



برب






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2012, 07:54 PM  
قديم 02-23-2012, 07:54 PM
المشاركة رقم: 4
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريما :$ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))


باكك..

تفسير سورة المطففين:

{وَيْلٌ} : قبح وهلاك، وقيل: وادي في جهنّم يسيل من صديد أهل النّار
{ لِلْمُطَفِّفِينَ (1) } : الذين يطففون يعني: ينقصون النّاس ويبخسونهم في مكاييلهم وموازينهم
{ الَّذِينَ إِذَا اكْتَالُوا عَلَى النَّاسِ يَسْتَوْفُونَ (2) } : أي عند كيلهم لأنفسهم يأخذون حقهم وافياً
{ وَإِذَا كَالُوهُمْ أَوْ وَزَنُوهُمْ يُخْسِرُونَ (3) } : أي عند كيلهم للناس يعطوهم حقهم ناقصاً
{ أَلا يَظُنُّ } : ألا: استفهام توبيخ، و المقصود: ألا يعلم
{ أُولَئِكَ أَنَّهُمْ مَبْعُوثُونَ (4) } : مبعوثون: من قبورهم بعد مماتهم للحساب و الجزاء
{لِيَوْمٍ عَظِيمٍ (5) } : يوم القيامة
{يَوْمَ يَقُومُ النَّاسُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ (6) } : رب العالمين: رب الخلائق (الله) جل وعلا
{كَلاَّ } : كلمة ردع و زجر
{إِنَّ كِتَابَ الْفُجَّارِ } : كتاب الكفّار الذي كُتبت فيه أعمالهم
{لَفِي سِجِّينٍ (7) } : سجّين: مكان ضيّق ، وقيل أنه الأرض السابعة السفلى
{وَمَا أَدْرَاكَ مَا سِجِّينٌ (8) } : وما أعلمك يا محمد ما سجّين ؟
{كِتَابٌ مَرْقُومٌ (9) } : كتاب مكتوب ومرقوم بعلامة خاصة تنبئ أنه خاص بالخاطئين
{وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (10) } : الهلاك و الدّمار
{الَّذِينَ يُكَذِّبُونَ بِيَوْمِ الدِّينِ (11) } : يوم الدّين: يوم الجزاء
{وَمَا يُكَذِّبُ بِهِ إِلاَّ كُلُّ مُعْتَدٍ } : معتد: متجاوز عن منهج الحق
{أَثِيمٍ (12) } : كافر به
{إِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آَيَاتُنَا قَالَ أَسَاطِيرُ الأَوَّلِينَ (13) } : أساطير الأولين: أباطيل وأكاذيب توارثها النّاس عن أسلافهم دون التحقق من صدقها
{كَلاَّ بَلْ } : يقول عزّ وجل مكذبا لهم: كلّا ما ذلك كذلك
{رَانَ عَلَى قُلُوبِهِمْ مَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (14) } : ران: غطّى و غلب ، والمقصود: غمرت الخطايا قلوبهم واحاطت بها الذنوب
{كَلاَّ إِنَّهُمْ عَنْ رَبِّهِمْ يَوْمَئِذٍ لَمَحْجُوبُونَ (15) } : محجوبون: لا يرونه عزّ وجلْ ولا يرون شيئاً من كرامته
{ثُمَّ إِنَّهُمْ لَصَالُو الْجَحِيمِ (16) } : يدخلون النّار ويقاسون حرّها
{ثُمَّ يُقَالُ هَذَا الَّذِي كُنْتُمْ بِهِ تُكَذِّبُونَ (17) } : المقصود بـ هذا: العذاب (اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك)
{كَلاَّ إِنَّ كِتَابَ الأَبْرَارِ } : الأبرار: هم الذين برّوا الله بأداء فرائضه واجتناب محارمه
{لَفِي عِلِّيِّينَ (18) } : عليين: مكان في أعلى درجات الجنّة ، وقيل: هي السماء السّابعة
{وَمَا أَدْرَاكَ مَا عِلِّيُّونَ (19) } : ما أعلمك يا محمد ؟
{كِتَابٌ مَرْقُومٌ (20) } : مكتوب ومرقوم بعلامة خاصة تنبئ عنه
{يَشْهَدُهُ الْمُقَرَّبُونَ (21) } : المقصود بهم: الملائكة المقرّبة من الله عز و جل
{إِنَّ الأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ (22) } : أي في يوم القيامة هم في نعيم مقيم وجنّات فيها فضل عميم
{عَلَى الأَرَائِكِ } : الأريكة: هي السرير عليه ستار أي: الفخم
{يَنْظُرُونَ (23) } : إلى ما أعدّ الله تعالى لهم من نعيم و كرامة
{تَعْرِفُ فِي وُجُوهِهِمْ نَضْرَةَ النَّعِيمِ (24) } : نضرة النعيم: رونق النعيم وحسنه (اللهم اجعلنا منهم)
{يُسْقَوْنَ مِنْ رَحِيقٍ } : الرحيق: الشراب الخالص الذي لا غش فيه وهو من أسماء خمر الجنّة الذي لا يُسكر
{مَخْتُومٍ (25) } : على إناءها لا يفك ختمه غيرهم
{خِتَامُهُ مِسْكٌ } : أي ذلك الشراب يعبق برائحة المسك
{وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ (26) } : المقصود: التنافس يجب أن يكون في طلب نعيم الآخرة الدائم لا على شهوات الدنيا الفانية
{وَمِزَاجُهُ } : ما يُمزج به ذلك الشراب
{مِنْ تَسْنِيمٍ (27) } : عين في الجنّة رفيعة القدر
{عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا الْمُقَرَّبُونَ (28)ُ } : القرّبون: لله عز وجل الذين نالوا حظوة عنده
{إِنَّ الَّذِينَ أَجْرَمُوا ُ } : اجرموا: اكتسبوا المآثم
{كَانُوا مِنَ الَّذِينَ آَمَنُوا يَضْحَكُونَ (29)ُ } : المقصود بـ : كانوا أي: في الدنيا
{وَإِذَا مَرُّوا بِهِمْ يَتَغَامَزُونَ (30)ُ } : يتغامزون: يغمز بعضهم بعضا بما يتم عن سوء أدبهم
{وَإِذَا انْقَلَبُوا إِلَى أَهْلِهِمُ ُ } : إذا رجعوا إلى أهلهم بعد ما فعلوه
{انْقَلَبُوا فَكِهِينَ (31) } : رجعوا مسرورين مبتهجين بما فعلوه استخفافا بأهل الإيمان
{وَإِذَا رَأَوْهُمْ قَالُوا إِنَّ هَؤُلاءِ لَضَالُّونَ (32) } : في كل مرّة يرون المؤمنين يُشيرون إليهم ويصرّون على وصفهم بالضلال
{وَمَا أُرْسِلُوا عَلَيْهِمْ حَافِظِينَ (33) } : أي وما أرسل الكفّار رقباء على غيرهم يحفظون أعمالهم ويشهدون برشدهم أو ضلالهم
{فَالْيَوْمَ } : يوم القيامة
{الَّذِينَ آَمَنُوا مِنَ الْكُفَّارِ يَضْحَكُونَ (34) } : كما كان هؤلاء يضحكون منهم في الدنيا
{عَلَى الأَرَائِكِ يَنْظُرُونَ (35) } : سبق شرحها
{هَلْ ثُوِّبَ الْكُفَّارُ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (36) } : استفهام توبيخي وتقريري بمعنى: أنهم أُثيبوا وجوزوا بما كانوا في الدنيا يفعلون بالمؤمنين من السخرية بهم وهذا الثواب هو نار الجحيم وسمي بـ الثواب: للتهكم و الاستهزاء بهم.

بالفديو



برب






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2012, 07:58 PM  
قديم 02-23-2012, 07:58 PM
المشاركة رقم: 5
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريما :$ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))


بااكك..

بسم الله الرحمن الرحيم .. قل أعوذ برب الفلق * من شر ماخلق * ومن شر غاسق إذا وقب * ومن شر النفاثات في العقد * ومن شر حاسد إذا حسد *


أي | قل | متعوذآ = أعوذ = أي : الجأ والوذ واعتصم ...

= برب الفلق =
أي فالق الحب والنوى وفالق الإصباح .


= من شر ماخلق =
وهذا يشمل جميع ماخلق الله من أنس وجن وحيوانات فيستعاذ بخالقها من الشر الذي فيها .. ثم خص بعدها عم فقال


= ومن شر النفاثات في العقب =
أي ومن شر السواحر الاتي يستعن على سحرهن بالنفث في العقد يعقدنها على السحر


= ومن شر حاسد إذا حسد =
والحاسد هو الذي يحب زوال النعمة عن المحسود .. فيسعى في زوالها بما يقدر من الأسباب ...
فاحتيج إلى الأستعاذه من شره ... وإبطال كيدة ويدخل في الحاسد العاين ... لأنه لاتصدر العين الامن حاسد شرير الطبع ...
خبيث النفس .. فهذه السورة تضمنت الإستعاذه من جميع الشر .. عمومآ وخصوصآ ..
ودلت على أن السحر له حقيقة يخشى من ضره ويستعاذ منه ومن أهله ..


_فأيظآ هي من أذكار الصباح والمساء فهي حصن حصين لمن قرأها صباحآ ومساءآ

_أيظآ هي شفاء وتدخل من ضمن أيات الرقية الشرعيه ..


بالفديو




برب






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2012, 08:09 PM  
قديم 02-23-2012, 08:09 PM
المشاركة رقم: 6
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريما :$ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))


باك.

تفسير سؤرة الفاتحه:

مععليشش سؤرة الفاتحهه بالصور









<A href="http://www.lovely0smile.com/Msg-2297.html">
برب






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2012, 08:12 PM  
قديم 02-23-2012, 08:12 PM
المشاركة رقم: 7
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريما :$ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))


باالفديو تفسير سؤرة الفاتحهه..













برب






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2012, 08:16 PM  
قديم 02-23-2012, 08:16 PM
المشاركة رقم: 8
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريما :$ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))


باكك..

سلــآم..!

أأخ ـبأأركمم؟؟

أأنشااءلله بخخير ططبعاا انا اششتركتت في مساابقةة الععسل..ᴀѕнᴊᴀи..

وططبعاا هذا موضوععي ععن تفسير سؤر الاخلاص,المطففين,الفاتحهه,الفل ق,الناس..

واتمنى استفدتو منها..

فماان الله..






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2012, 08:33 PM  
قديم 02-23-2012, 08:33 PM
المشاركة رقم: 9
الصورة الرمزية ᴀѕнᴊᴀи ᴅеѕ ∞'
:: عضو خاص ::
ᴀѕнᴊᴀи ᴅеѕ ∞' غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ᴀѕнᴊᴀи ᴅеѕ ∞'
:: عضو خاص ::
ᴀѕнᴊᴀи ᴅеѕ ∞' غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريما :$ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))

-


السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته
كيفك ، ان شآء الله بخير ?!

[ *دلوعة البيت*]

مآ شآء الله
من وين كل هّ الابدآع
المدخل + الخلفية + المحتوى = ابدآع
وآصلي ابدآعك في القّسم
اتمنى لك الفوز بالمرآكز الخمسة
يعطيك الف الف عآفية و جزآك الفُردوس الاعلى
تستآهلي الشكر و الفآيف و التقيم
فمآن الله






توقيع :

ّتسجّيل خُروج
تجّدوني هنإ :kd17:

عرض البوم صور ᴀѕнᴊᴀи ᴅеѕ ∞'   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2012, 08:46 PM  
قديم 02-23-2012, 08:46 PM
المشاركة رقم: 10
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريما :$ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: بلـآه ععليـكك..مآآترتآآحح..لصصليت..؟ !>مشتركــهه..))

منووورهه ققلبببي..^^

ويااكك..^^






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 PM

أقسام المنتدى

قضــايــا طفـلي العــامــة | المهندس الصغير | مركز اطفال نت الترفيهي | عيـادة طفـلي الصحيـة | واحـة الطفــل الصغيــر | مطبخ وانـاقة اطفالنا | ملتقى اطفـالنا الترحيـبيــة | افــلام الاطفــال الكرتونيــة | ممـــلكــة الطفــل التطــويريــة | همسات اطفالنا التطويرية | اطفالنا للعروض التجارية | سلة مهملات اطفالنــا | عالم الطفل للحاسب الآلي | قسم لغات اطفال نت | بيت الطفل | واحة الطفل العام | مدونــة اطفــال نت الخــاصــة | واحة اطفال نت الخاصة | ملتقى فوتوشوب اطفال نت | قسم الادارة والمشرفين | الشعر والخواطر | المنتدى الاسلامي العام | نادي الاطفال الرياضي | ابداعات اطفال نت | واحة الطفلة الصغيرة | أطفال نت للصور | قسم المواقع الالكترونية | مجلة أطفال نت | رمضان كريم | الخيمه الرمضانيه | القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط ) | مملكة اطفال نت للفواصل والماسنجر والسكربتات | قسم طلبات التواقيع | الصوتيات والمرئيات | الواحة الاسلامية | اناشيد اسلامية | ملتقى التهاني والاهداءات | مملكة الطفل الأدبية | مكتبه الاطفال للكتب | مملكة الطفل التخصصيه | مملكة الطفل الالكترونية | عالم الإنمي | ملتقى الفلاش والسويش ماكس | الرسم و الفنون التشكيلية | الأنمي العام | صور الأنمي | تقارير الأنمي | تصاميم أعضاء اطفال نت | مملكه الطفل الكرتونيه | مدرسة اطفال نت | سفر وسياحة أطفالنا | طلبات تغيير الأسماء لأعضاء أطفال نت (مغلق) | ارشيف تغيير الاسماء التي تم تغييرها | One Piece | Naruto | Detective Conan | دورة فوتوشوب اطفالنا التخصصية | قسم البلاك بيري والآي فون | دورة السويش ماكس | قسم المراقبين والإداره | فريق تصميم اطفال نت | ارشيف رمضان | قسم الدعم الفني | واحة الاناشيد والصوتيات والمرئيات | ملتقى اطفال نت للترحيب والتهاني والاهداءات | واحة الطفل | ابداعات وهمسات اطفال نت التطويرية | الشعر والقصص والروايات | أطفال نت للصور والرسم | منتدي الادارة | قسم عشاق كوريا | قسم الاسئلة والاستفسارات العامة | قسم الروايات والقصص الكورية | مسابقات اطفال نت |  الروايات الحصرية الخاصة باعضاء اطفال نت | اسماء الفائزين بالمسابقات | شهادات التقدير | المطبخ | اناقة الطفل |



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات اطفال نت