إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-11-2012, 05:12 PM
الصورة الرمزية ᴊσσɒy ،♥
عضوه مميزه
ᴊσσɒy ،♥ غير متواجد حالياً
>> معا لنصرة إخواننا في سوريا ..






برب ، لحد يرد

















للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : >> معا لنصرة إخواننا في سوريا ..     -||-     المصدر : منتديات اطفال نت     -||-     الكاتب : ᴊσσɒy ،♥


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ،اطفال ، استايلات ، فوتوشوب ، بنات , انمي ، مانجا ، اكسسوارات ، فديوهات ، صور ، منتديات ، منتدى اطفال نت ، جديد ، مواضيع , حصرية ، علوم ، كرتون ، افلام ، ناروتو ، غامبول ، تسلية





>> luh gkwvm Yo,hkkh td s,vdh >>


توقيع :

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 05:17 PM  
قديم 04-11-2012, 05:17 PM
المشاركة رقم: 2
الصورة الرمزية ᴊσσɒy ،♥
عضوه مميزه
ᴊσσɒy ،♥ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ᴊσσɒy ،♥
عضوه مميزه
ᴊσσɒy ،♥ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ᴊσσɒy ،♥ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
رد: >> معا لنصرة إخواننا في سوريا ..












السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم



لقد هببنا في الوقوف مع إخواننا في سوريا، فجمعنا ما وقع تحت أيدينا من خطب حول القضية، نصرة لإخواننا المستضعفين هناك، وقام خطباؤنا الكرام بالوقوف مع إخوانهم في سوريا وشاركونا الهم، ووجهوا بؤرة اهتمامهم ناحية سوريا وما يقع فيها من ابتلاءات الله بها عليم، وها هو هذا الملف يحوي ما جادت به قريحتهم، فنرجو ممن لم يتفاعل مع القضية بعد أو لم يوجه إليها شيئًا من الاهتمام أن يفعل...
ملتقى الخطباء - الفريق العلمي


لا تزال سوريا تئن وتئن تحت ووطأة المدافع وأصوات الرصاص، ولا تزال البلد الحرة تتخضب ثيابها بلون الدم الطاهر النقي المتدفق من أبنائها الأحرار، الذين رفضوا الانحناء والركوع للطاغية.


كنا نشكو بالأمس من أن دماء أبنائنا وأطفالنا تراق، وأعراض نسائنا تنتهك على أيدي اليهود في فلسطين، أو النصارى في الشيشان وأفغانستان والفلبين، فإذا بنا اليوم نفجع ونرى الأشلاء الممزقة والدماء المراقة على أيدي حفنة ممن يدعون أنهم يدينون بديننا والإسلام منهم براء، ويتكلمون بلساننا، ونحن غافلون عن حقيقة الصراع وأبعاد الموقف.


لقد عبد أقوام كراسيهم من دون الله -عز وجل- حتى ضحوا في سبيل الجلوس عليها واستمرارهم في حكم بلادها بالدماء والأشلاء، فلم يردعهم صراخ أم مكلومة، ولا أرملة فقدت راعيها، ولا طفل هُدم بيته فوق رأسه ورأس أبيه وأمه، إنهم يتصرفون في بلاد المسلمين وكأنها ميراثهم عن آبائهم وأجدادهم، باتت بلادنا وبلاد الإسلام حقًّا مكتسبًا لهم يقاتلون في سبيل الاحتفاظ به حتى ولو ترتب على ذلك قتل البشر وانتهاك أعراضهم، إنها بلاد الإسلام، إنها أرض الله، إنها نموذج وحدة الأمة لا تقطيع لأجزائها، ولا تفريق لصفوفها، ولا استعباد لأهلها، ولا نهْب لخيراتها، ولا توريث لمُلكها، ولا إقصاء لشريعتها، كما نرى في واقع الحال!


إن الوضع في سوريا جد خطير، وانتهاكات عصابات الأسد لا تحصيها الأقلام ولا تصفها الكلمات، ولكننا رغم ذلك على يقين بقرب الفرج وحلول ضوء النهار الذي يقضي على خفافيش النصيرية التي تعيث في الأرض فسادًا..


ولقد هببنا في الوقوف مع إخواننا في سوريا، فجمعنا ما وقع تحت أيدينا من خطب حول القضية، نصرة لإخواننا المستضعفين هناك، وقام خطباؤنا الكرام بالوقوف مع إخوانهم في سوريا وشاركونا الهم، ووجهوا بؤرة اهتمامهم ناحية سوريا وما يقع فيها من ابتلاءات الله بها عليم، وها هو هذا الملف يحوي ما جادت به قريحتهم، فنرجو ممن لم يتفاعل مع القضية بعد أو لم يوجه إليها شيئًا من الاهتمام أن يفعل، فلعل الله ينصر به أو يكون سببًا في دعوة في جوف الليل تكون سببًا في التفريج عن المقهورين المعذبين هناك، وتكون هذه الكلمة سببًا في نجاة قائلها يوم القيامة، فـ"إِنَّ أَحَدَكُمْ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مِنْ رِضْوَانِ اللَّهِ مَا يَظُنُّ أَنْ تَبْلُغَ مَا بَلَغَتْ فَيَكْتُبُ اللَّهُ لَهُ بِهَا رِضْوَانَهُ إِلَى يَوْمِ يَلْقَاهُ".



ثورة سوريا .. انتصار لا انكسار ، للشيخ / علي بن عمر با دحدح

لقد رأيت بأم عيني جرائم طاغية الشام وجنده الأشرار، وهي تشرّد الطفولة وبراءتها، وتهاجم الشهامة وحَمَلتها، وتجرح الحياء وتغتال كل المعاني الإنسانية.. صوراً يصعب في هذا المقام ذكرها كاملة، وليس من السهل تصويرها.. صورٌ في زيارة لمخيمات إخواننا اللاجئين السوريين على الأراضي التركية.. مناظر محزنة مؤلمة لإخوة لنا كرامٍ أبرار أحرار أطهار اعتدى عليهم الأنجاس الأشرار، فشردوهم من الأهل والديار ..المزيد..



سنن الله في خلقه وإمداد المستغيث ، للشيخ / محمد صالح المنجد

لله سبحانه وتعالى سنن في النصر والتمكين، فمن أخذ بموجب هذه السُّنّة في النصر حصل له النصر إذا استوفى شرائطه وكمّل أركانه، وكذلك من استوفى شروط التمكين حصل له التمكين؛ لأن الله لا يخلف الميعاد.. وسنن الله شاملة وعامة وجارية في خلقه، ونافذة وثابتة لا تتغير، نافذة متحققة تسري على الجميع رغمًا عنهم، أرادوا أم لم يريدوا، ويفاجأ الناس بأمور ولكن سنن الله عز وجل لا تتخلف ولا تتغير ..المزيد..



الفرج قادم ، للشيخ / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس

ما يكونُ من المِحَن في الأفراد والذَّوات يُصيبُ أيضًا الأُمَمَ والمُجتمعات، وها هو واقِعُنا الرَّاهِنُ خيرُ شاهدِ عيانٍ وأصدقُ مُنبِئٍ وبُرهان؛ فكم من أُمَمٍ وانِية عزَّت بعد هُمود، ونهَضَت بعد خُمُود، وسادَت بعد جُحُود! وكم من أقوامٍ بطِروا معيشتَهم تحطَّموا في الوجود، وشيَّعَتهم الدعواتُ السَّاخِطاتُ إلى الأرماسِ واللُّحود؛ جزاءً وِفاقًا بما كان منهم من العِنادِ والكُنُود، والإفسادِ الذي طبَّقَ شرُّه السُّهُولَ والنُّجُودَ، وأشباهُهم -دكَّ الله جِباهَهم- تناسَوا في عُتُوِّهم قوةَ الله التي لا ترُدُّها الحُصون، وسطوتَه التي لا تحُولُ دونَها الوُكونُ ..المزيد..





برب







توقيع :

عرض البوم صور ᴊσσɒy ،♥   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 05:23 PM  
قديم 04-11-2012, 05:23 PM
المشاركة رقم: 3
الصورة الرمزية ᴊσσɒy ،♥
عضوه مميزه
ᴊσσɒy ،♥ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ᴊσσɒy ،♥
عضوه مميزه
ᴊσσɒy ،♥ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ᴊσσɒy ،♥ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
رد: >> معا لنصرة إخواننا في سوريا ..







مواقف مرعبة من تاريخ الباطنية وعلاقته بأحداث سوريا ، للشيخ / عبدالله الطريف

القرمطة طائفة ضالة من الطوائف الباطنية الخبيثة التي ظاهرها الرفض، وباطنها الكفر المحض كما قال أهل العلم، ومن طوائف الباطنية كذلك النصيرية أو ما من يسمى بالعلويين في بلاد الشام الآن، وما يتولى هؤلاء على أهل السنة إلا ويسمونهم سوء العذاب، ولن تنسى الأمة مدى التاريخ مذابح هذه الطائفة التي تسربل مجرموها باسم البعث العربي..المزيد..



العلاقة بين عقيدة النظام في سوريا وما يجري على أرض الواقع ، للشيخ / عبدالله الطريف

حكومة تدك شعبها الأعزل بالصواريخ والدبابات والمدفعية الثقيلة.. فتهدم البيوت على ساكنيها، وتسحل الناس في الشوارع، وتذبح الجرحى في المستشفيات، وتخطف الشباب والشابات وتعيدهم إن أعادتهم جثثاً قد استحالت قطع لحم عبث بها.. حتى أصبح الذاهب مفقوداً والعائد مولوداً.. مئات القتلى من كل فئات المجتمع لا فرق بين صغير وكبير، ولا ذكر وأنثي هل هذا عجيب؟! وما دافعه؟!..المزيد..




واجبنا نحو سورية ، للشيخ / ناصر العلي الغامدي

إنَّ أحداث سوريا والعالم العربيّ كلّه تدعُو كلَّ مسلمٍ إلى محاسبةِ نفسه والإقلاعِ من ذنوبه، فوالله ما وقع كربٌ ولا حربٌ إلا بذنبٍ، ولا ارتفع إلا بتوبة... يا مسلمون: إنَّ عقابَ الله لا يُدفع بقوةٍ ماديةٍ ولا بجهود بشرية، وإنَّ الفتنَ لا تدرأ بالحيل ولا بالتمادي إنما بالالتجاء إلى الله، بالعودة لدين الله، بالدعوة لشريعة الله..المزيد..



سوريا وتجدد الطغيان عبر الأزمان ، للشيخ / عمر القزابري

من أعظم الأمور التي ينساها الطغاة مسألة الموت والبعث والحساب والجزاء، ولو تذكروا لحظة واحدة ما ينتظرهم بين يدي الله من حساب وجزاء ووقوف بين يديه سبحانه وتعالى لعلموا أنهم في غرور، ولبكوا بدل الدموع دمًا، ولو تفكر هؤلاء الطغاة في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لاتضح لهم ما هم فيه من الويل والثبور ..المزيد..



سوريا والحق المبين ، للشيخ / علي بن عمر با دحدح

لماذا هذا اليقين المتزعزع؟ لماذا هذا الخور الذي نراه على مستوى الساسة والقادة والجامعة العربية وفرق المراقبين!! وكل هذا الدجل والكذب والخور والنفاق الذي لا يمتُ إلى الإيمان ولا إلى القرآن ولا إلى الإسلام ولا إلى تاريخ الأمة بصلة بحال من الأحوال... لا شك أن النصر قادم.. نقول هذا عن سوريا ونقوله من قبل وسنقوله دائماً وأبداً عن فلسطين وعن بيت المقدس وعن المسجد الأقصى قبلة المسلمين الأولى .. المزيد..



دعوة للتغيير في ظلال أحداث سوريا ، للشيخ / عمر القزابري

أنت -يا من انفعلت مع القضية.. يا من مللت من السكوت.. يا من أصابتك الكآبة من الأحداث- هل أنت مستعد للتغيير الآن وأنت تسمع قوله تعالى: (إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ)، كم منا -أيها الأحباب- مستعد للتغير الآن؟ كم منا مستعد أن يتقن صلاته ويؤديها على أكمل وجه في المسجد؟ كم منا مستعد لأن يستيقظ كل يوم لصلاة الفجر ويجاهد النوم؟ كم منا مستعد الآن لترك الربا والتوبة من حرب الله ورسوله؟ كم منا مستعد لترك البدع والخرافات والمحدثات التي نخرت جسد الأمة وطعنتها في عقيدتها التي هي سرّ عزتها وسبيل مناعتها؟!!..المزيد..



رسالة للمرابطين في سوريا ، للشيخ / محمد بن عبدالرحمن العريفي

إنك إذا ذكرت الجهاد وذكرت البطولة وأنت ترى هذه الأرواح تبذل في سبيل إعزاز دين الله، وترى تلك الأيدي تقطع وترى رؤوس فُصلت عن أجساد أصحابها، وترى عذارى قد هُتكت أعراضهن، ثم مُزقت أجسادهن، وترى أطفالاً نحلوا بعد نحر آبائهم وأمهاتهم، إنك لترى أن ربنا جل وعلا من حكمته سبحانه أنه يهيئ أهل الشام لإقامة الجهاد في سبيل الله ولا يزالون إلى اليوم يجتمعون تحت مسمى الجيش الحر قتالاً وجهادًا في سبيل الله ..المزيد..



كالجسد الواحد ، للشيخ / عمر القزابري

إن هذه العقيدة التي جاءت وتغلغلت في النفوس، وتمكنت من القلوب قد أحدثت بين الناس قوة في العلاقة وترابطًا وتألفاً سُمِّي بالوحدة الشعورية؛ حتى لترى الرجل المسلم في أقصى المشرق يحن إلى المسلم في أقصى المغرب، ويأنس إليه رغم اختلاف اللغات والعادات وتباعد المسافات. هذه الوحدة الشعورية بين المسلمين جعلت العلاقة والرابطة بينهم مبنية على أسس العقيدة والإيمان، فالعقيدة هي العروة الكبرى التي تلتقي فيها سائر الأوصال البشرية والعلاقات الإنسانية ..المزيد..



حمص من التمحيص إلى التمكين ، للشيخ / علي بن عمر با دحدح

ابتلاء المؤمنين سنة ماضية؛ يميز الصفوف ويمحص القلوب ويمتحن خبايا النفوس، الذي يخرج المخبوءات المكنونة سواءً كانت يقيناً راسخاً وإيماناً شامخاً أو كانت نفاقاً كاذباً وضعفاً سافلاً، فإن كل ذلك يحتاج إلى هذه المعمعة التي يجري بها قدر الله: (وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ)، (الْآنَ حَصْحَصَ الْحَقُّ أَنَا رَاوَدْتُهُ عَنْ نَفْسِهِ)، هناك في هذه المحن تتجلى المواقف وتبدو ..المزيد..



يا أهل الشام اصبروا وصابروا ورابطوا ، للشيخ / عبد السلام محمد زود

لا نرى في سوريا سوى أنها بلدٌ غارق في دم أبنائه، شوارعها لا تسير فيها سوى جنازات الضحايا، ومدرعات القتلة، ومُدُنها موعودة بالخراب والدَّمار كلما ارتفع فيها صوت: الله أكبر، بل ما عُدنا نسمع سوى أزيز الصواريخ والمدافع، واستغاثات المحاصَرين المطالِبين بوقف المجازر، وهتافات المصرِّين على إسقاط النظام، وحمايتهم من غارات التتار الجدد، الذين قتلوا من إخواننا حتى الآن ما يزيد على ثمانيةِ آلاف مسلم سني، واختفى عشرة آلاف، وامتلأت السجون بعدد لا يُحصى ..المزيد..



القنوت في الوتر والنوازل ، للشيخ/ أحمد عبدالرحمن الزومان

هذا الكون بما فيه من مخلوقات خلق من خلق الله يجري بأمره، فما شاء الله كان وما لم يشاء لم يكن، فمن أعظم ما يُستعان به على تحقيق المطلوب ورفع ودفع المكروه: الدعاء والتوسل به لخالق هذا الكون فيشرع لنا رفع حوائجنا الخاصة والعامة الأخروية والدنيوية للخالق تبارك وتعالى، وخصوصًا في الشدائد ..المزيد..



آهات شامية وخطوات عملية ، للشيخ / إبراهيم الدويش

آهٍ لشعب أعزل مسالم يواجه كل لحظة مجازر جماعية متناهية في البشاعة والقبح، تُقتلع حناجرهم، وتُقطع أيديهم وأرجلهم، ويُنكل بهم بما لا يتصوره عقل، ولم تره عين في تاريخ الإجرام والتعذيب، يا الله! يُقتلون بدم بارد في الشوارع والطرقات دون أي رحمة أو شفقة أو حتى مراعاة لأية حقوق إنسانيّة أو أخلاقيّة، حقًّا إن العالم اليوم كله أمام معضلة أخلاقية، أمام قضية إنسانية لن تنفع معها الحلول الدبلوماسية، ولا التجاذبات بين القوى العالمية ..المزيد..



جرح سوريا النازف ، للشيخ / مراد باخريصة

إن الوضع في سوريا يعصر القلب ألمًا، فالنصيريون الحاقدون أسفروا عن وجه حقدهم، وكشروا عن أنياب غدرهم، واجتمعوا وجمّعوا كلابهم وشبيحتهم يعاونهم في ذلك الروافض الحاقدون في لبنان وإيران الرافضية فساموا أهل السنة سوء العذاب، وسفكوا دماء أهلها الأبرياء العُزّل يسطون على البيوت ليل نهار فيقتلون ويختطفون وينهبون ويسلبون ويعبثون بالأعراض والحرمات حتى أصبح الشعب ما بين مقتول أو مُهَجَّر، أو مستضعف خائف ..المزيد..



الشام بين الماضي والحاضر ، للشيخ / منصور محمد الصقعوب

الحرب على بلاد الشام برغم مشقتها وشدتها بوابة خير بإذن الله على أهل السنة, ولا نشك في حكمة الله تعالى, وإن انتصار المسلمين هناك سيغيّر كفة الصراع, ويهدّد مصالحهم وأمن اليهود والنصارى, ولكن لئن تخلى عنهم العباد فرب العباد لا يخذل عباده إذا صدقوا, ولئن أخّر نصرتهم فذاك لحكمة وهو أعلم, ولئن كان في الحرب ضحايا فإن يقيننا أن الله يهيئ الأمة لنصرة قادمة منطلقها من هناك, ولن يصلح آخر الأمة ويرفع ذلها, إلا ما أصلح أولها..المزيد..



يا شام صبرًا ، للشيخ / حفيظ بن عجب الدوسري

إنكم تنظرون ما يحل بإخوانكم فترون حالهم، وترون مصابهم، أو ليس فيكم قلوب تتحرك والنساء أعراضها تُهتك، والأطفال يُقتلون، والشيوخ يُعذبون ويُذبحون، والله إن كل ما يصير هين حتى نصل إلى العرض!! ينتفض الحبيب صلى الله عليه وسلم وتقوم أمته معه وأصحابه يناصرون امرأة كُشف ثوبها، فما بالكم بنساء المسلمين اللاتي يُغتصبن ولا تتحركون!!!..المزيد..



الجرح النازف: الشام ، للشيخ / صلاح البدير

وإننا نُناشِدُ القادةَ والساسةَ، وأنصارَ العدل، ومُحبِّي السلام في العالَم أن يأخُذوا بعالَمنا من مُستنقعَات الحروب والصراعاتِ، والبُؤس والفقر، والجهل والدمار والخرابِ إلى ساحةِ السِّلم والأمن، والعدلِ والرحمةِ والإنصافِ، وأن يرحَموا الشعوبَ من ويلات الحُروب، وإلا فلا بُدَّ أن يأتي يومٌ يصطَلِي فيه بالنار من أشعلَها، وبالحروب من أوقدَها، ويقعَ في الألغام من زرعَها. ..المزيد..



الشيعة وشعارات الزيف ( الموت لأمريكا وإسرائيل ) ، للشيخ/ عادل المحني

معتقدات الشيعة معتقداتٌ خرافية؛ مرفوضة للعقل، ومصادمة للشرع والفطرة – ولذلك لا تقبلها العقول الناضجة والفِطَر السليمة، وقد أدرك الشيعة ذلك منذ القدم فلجأوا إلى استخدام الشعارات البراقة ليتسللوا منها إلى العقول البسطاء ويلامسوا بها عواطف الجماهير، يهدف الشيعة من رفع تلك الشعارات العاطفية البراقة إلى الوصول إلى عقول البسطاء، للتأثير في ميولهم والاستحواذ على تعاطفهم ..المزيد..



عصابات النصيرية الكافرة وفرق الباطنية المجرمة بسوريا ، للشيخ/ خالد بن سعد الخشلان

لقد أثبتت الأحداث التي تمر بها سوريا بما لا يدع مجالاً للشك خطر الطوائف الباطنية من النصيرية وأشباهها على أمة الإسلام، فهي خنجر مسموم في خاصرة الأمة وعدائهم لأهل الإسلام والسنة أشد من عداوة اليهود والنصارى. ورحم الله شيخ الإسلام ابن تيمية لما وصف النصيرية بأن ظاهرهم الرفض وباطنهم الكفر المحض، وأنهم أخطر على الإسلام من اليهود والنصارى. فعلى مدار التاريخ الإسلامي كانت هذه الفرق الباطنية المتولدة من رحم الفكر الرافضي الخبيث كانت معول هدم في كيان الأمة الإسلامية..المزيد..



بشائر انتصار أهل الإيمان على الطغيان ، للشيخ / عائض ناهض الغامدي

حسن الظن بالله مع عمل ما أمر الله به من أمور الدين والدنيا على حسب قدرة الإنسان وما في وسعه وحدود طاقته، واقتناص كل فرصة ذهبية سانحة، واستثمار كل حدث بحكمة وعدل وعقل، وتسخير القدرات المالية والبشرية في حفظ دين المسلمين ودمائهم وعقولهم وأعراضهم وأموالهم وبلادهم، هو سبب عودة المسلمين إلى مجدهم وتسلمهم قيادة البشرية إلى الخير ..المزيد..

برب






توقيع :

عرض البوم صور ᴊσσɒy ،♥   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 05:24 PM  
قديم 04-11-2012, 05:24 PM
المشاركة رقم: 4
الصورة الرمزية ᴊσσɒy ،♥
عضوه مميزه
ᴊσσɒy ،♥ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ᴊσσɒy ،♥
عضوه مميزه
ᴊσσɒy ،♥ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ᴊσσɒy ،♥ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
رد: >> معا لنصرة إخواننا في سوريا ..






سوريا بين مطرقة الطغيان، وسندان الخذلان ، للشيخ / عمر القزابري

إن الأمة اليوم يوم تنفصم روابطها مع القرآن ومع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ستكون أمة ظالمة لنفسها؛ لأنها ستجلب الويلات لأبنائها على كل الأصعدة، وهناك سمات وعلامات فيها تعرف الأمة الظالمة لنفسها وسنمر سريعًا على بعض هذه السمات والعلامات لننظر إلى أنفسنا ونعرف مواضع أقدامنا ..المزيد..



حمص الأبية تستغيث فهل من مغيث؟! ، للشيخ / عبدالله الطريف

لقد انكشف الباطل وتبين لكل ذي عينين أن الحقد الرافضي لم يتغير ولن يزول فما أن ثار أهل السنة ضد الباطل؛ إلا وآزرت النظام النصيري الدولة الصفوية الماكرة والحزب الشيطاني في لبنان الذي خدع زعيمه بعض المسلمين بكلامه وخطبه وبعضِ مواقفه من إسرائيل حتى عده بعض المسلمين المخلص للقضية الفلسطينية.. ولكن يأبى الله إلا أن يظهر حقيقته قال الله تعالى: (وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الْآيَاتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ) فهل نعي هذا الدرس حق الوعي؟!..المزيد..



أصحاب الأخدود تاريخ يتجدد ، للشيخ / إبراهيم بن صالح العجلان

ليس الذل في موت الإنسان، كل نفس ذائقة كأسَ الموت، اختلفت أسباب هذا الكأس والموت واحد، ولكن فرق بين موت وموت، فرق بين أرواح تموت فكأنها ما كانت، وأرواح تموت فيُعلو ذكرها، ويحفر في صخرة الزمان اسمها. إن الفوز والانتصار الحقيقي ليس هو الفوز في هذه الحياة الدنيا، الفوز الخالد الباقي هو فوز الآخرة، في الحياة الأبدية التي لا خوف فيها، ولا حزَن ولا نصب (أصحاب الجنة هم الفائزون) ..المزيد..



النصيريون.. تاريخ يقطر دما وخيانة ، للشيخ / إبراهيم بن محمد الحقيل

ومنذ أشهر ثمانية وأهل الشام يبادون، ويساق شبابهم إلى معتقلات التعذيب والإبادة، وتُغتصب نساؤهم، ومنهن كثيرات حُبليات، وصرخت إحداهن في المسلمين تقول: لا نريد أي معونة سوى حبوب منع الحمل؛ فأي عار لحق أمة محمد صلى الله عليه وسلم، سَيُدَوَّن في هذه الحقبة من التاريخ بمداد العجز والخذلان.. بمداد الذل والعار.. بمداد الخزي والهوان.. ولنسألن يوم القيامة عنهم.. فاللهم خفّف عنا الحساب، وارفع عن إخواننا العذاب ..المزيد..



يا شام نفتخر ونعتذر ، للشيخ / أحمد بن عبدالعزيز الشاوي

إن ما يجري على أرض الشام من قتل وتدمير وصور من المجازر تتفطر لها القلوب، لا نعدها حربًا بين حاكم وشعبه، ولا هي صراع بين الديكتاتورية وما يسمى بالديمقراطية، ولا هي حرب بين العدل والظلم.. إنها بكل وضوح حرب بين الإسلام والكفر، حرب بين الحق والباطل، إنها صراع عقيدة وحرب مبادئ، إنها سجال بين السنة وخصومهم من الرافضة والباطنية، ومن هم أشد عداء للإسلام من اليهود والنصارى ..المزيد..


أحداث سوريا ، للشيخ / محمد بن عبدالرحمن العريفي

ولقد عانت بلاد الإسلام خلال عشرات السنين الماضية من حكام ظلَمة، ظلموا الناس في أموالهم وفي حقوقهم، وانتهكوا أعراضهم، وجلدوهم، وسجنوهم، ولم يحكموا بينهم بالعدل؛ وإن مما نرى نحن في هذه الأيام مما يقع على إخواننا في سوريا في درعا، مِمَّن يقتلون هناك، وممن يُشرَّدون، ومن أسرٍ وسَجْنٍ لأطفالٍ صِغَارٍ لا يملكون من أمرهم شيئاً، تُقطع الكهرباء والمياه، ويُضَيَّقُ عليهم في عيشهم ..المزيد..



يا أهل سوريا لا تحسبوه شراً لكم ، للشيخ / إبراهيم بن صالح العجلان

شكواهم: (حسبنا الله ونعم الوكيل) شعارهم: (قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا) رؤيتهم: (فاقض ما أنت قاض إنما تقضي هذه الحياة الدنيا) عزاؤهم: (لا ضير إنا إلى ربنا منقلبون) يقينهم: (وكان حقاً علينا نصر المؤمنين) سلواهم: (ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون) ..المزيد..


ثورة الشتاء والصيف من اليمن إلى سوريا ، للشيخ / عادل بن أحمد باناعمة

وفي هذه الجمعة، وهذه الساعات، لا ندري بالضبط ما الذي يحصل في سوريا واليمن، ولكن َّكُلَّ التوقُّعات تشير إلى وقائعَ مفصليةٍ حاسمةٍ! وقد طرِبْتُ كثيراً لتغريدةٍ لطيفةٍ كتبها الشيخ العودةُ لفتَ فيها النظرَ إلى آيةٍ نقرؤها في سورة الكهف، التي نُدبنا لقراءتها كل جمعةٍ: (وَتِلْكَ الْقُرَى? أَهْلَكْنَاهُمْ لَمَّا ظَلَمُوا وَجَعَلْنَا لِمَهْلِكِهِمْ مَوْعِدًا)! فهل هي إشارة قرآنية؟ ربما!..المزيد..



مشاهداتي في سوريا ، للشيخ / محمد بن عبدالرحمن العريفي

التقيت بأقوام هربوا من اغتصابٍ وحرْقٍ وتقطيع وظلم ظاهر، هربوا من خلال الوديان والجبال والمزارع، وبعضهم أكلَتْه الضباع والذئاب المنتشرة في تلك الأماكن. ولما علم ذاك الفاجر وزمرتُه لما علموا بهم وأن الناس بدؤوا يهربون من خلال مزارع ووديان أمر زبانيته فذهبوا إلى تلك المناطق ثم جعلوا يحفرون ويزرعون الألغام، فهم يقولون لي: نحن نمشي فلا نلبث أن نرى طفلاً قد قفز في السماء قد سقط ميتا بسبب هذه الألغام التي زُرِعَتْ في طريقه..المزيد..



أحداث سوريا في ظلال ذكرى المولد النبوي ، للشيخ / عمر القزابري

ونحن نواصل التطواف في رياض الحبيب رسول الله صلى الله عليه وسلم تتجلى لنا الحقائق المنبهة التي تقول لنا بلسان الحال والمقال: إنه يجب علينا أن نعيد بناء نفوسنا وفق سيرة المحتفَى به في كل وقت وأن النبي العدنان سيدُنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في كل القضايا وفي كل الشئون التي نعيشها والتي نراها من حولنا. إن أمتنا وهي تعيش ما تعيشه اليوم من أحداث وما ينزل بها من مصائب مطالبة وعلى كل المستويات بأن تعيد النظر في علاقتها برسول الله صلى الله عليه وسلم، وهذا ما تقتضيه دعاوى الشوق ويدعو إلى قانون الحب ..المزيد..



العداء الرافضي والصمت السني .. وجوب الدعاء لأهلنا في سوريا ، للشيخ / عبدالله البصري

لَئِن صَعُبَ عَلَينَا الدِّفَاعُ عَن إِخوَانِنَا مِن أَهلِ السُّنَّةِ بِالنُّفُوسِ، أَو حِيلَ بَينَنَا وَبَينَ دَعمِهِم بِالأَموَالِ وَالسِّلاحِ، فَإِنَّ ثَمَّةَ بَابًا لا عُذرَ لِمُؤمِنٍ بِاللهِ وَاليَومِ الآخِرِ أَن يَتَرَاخَى دُونَ قَصدِهِ، أَو يَتَأَخَّرَ عَن دُخُولِهِ؛ لِيَقِفَ مَعَ إِخوَانِهِ وَيَدعَمَهُم وَيَشُدَّ مِن أَزرِهِم، إِنَّهُ بَابُ الدُّعَاءِ وَاللُّجُوءِ إِلى مَن بِيَدِهِ مَفَاتِحُ الغَيبِ، وَلَهُ الأَمرُ مِن قَبلُ وَمِن بَعدُ، نَعَم، إِنَّهُ البَابُ المَفتُوحُ لَيلاً وَنَهَارًا، وَالمَقدُورُ عَلَيهِ سِرًّا وَجَهَارًا، وَالمَمنُوحُ لِلمُؤمِنِينَ كِبَارًا وَصِغَارًا ..المزيد..



كيف تمكن النصيريون من حكم سوريا؟! ، للشيخ / إبراهيم بن محمد الحقيل

ومن أكثرها غموضًا وباطنية، وانحرافًا عن الملة الحنيفية، وأشدها حقدًا على الأمة المحمدية: طائفة النصيرية، وسميت في العصور المتأخرة بالطائفة العلوية، ويقال: إن الفرنسيين هم الذين أطلقوا عليها هذا الاسم حتى عرفوا به. وهي في الأصل فرقة ظهرت في القرن الثالث الهجري على يد محمد بن نصير البصري الذي ادعى النبوة والرسالة، وغلا في أئمة الشيعة فنسبهم إلى مقام الألوهية ..المزيد..



آه يا شام العز والكرامة! ، للشيخ / إبراهيم الدويش

وتزداد المأساة حينما نعلم أن الشِّبِّيحة لهم بالمرصاد، يمنعونهم حتى من الفرار، بل يصطادونهم كما يصطادون العصافير والغزلان، كيف يسوغ السكوت ونحن نرى الأطفال والنساء والطاعنين في السن في عيونهم الخوف والهلع مما شاهدوا وعانوا؟! أي قلب حر غيور يحتمل مشاهد القتل والدم والإهانة بالأقدام والركل وآثار التعذيب والبطش؟ أي نفس عزيزة تصمت وهي ترى الأسى والخوف والرعب على وجوه الهاربين واللاجئين..المزيد..



أحداث بلاد الشام ، للشيخ / منصور الصعقوب

ولئن كانت بلاد الشام قد اعتراها من التقصير ما اعتراها, فإن الثناء من المصطفى صلى الله عليه وسلم ثابت, لكنه لأقوامٍ ظلوا على الدين الحق, وهم موجودون, ولئن أريد لتلك البلاد النكوص عن درب الريادة حين سُلط عليها النصيرية والدروز والنصارى واليهود أيضاً, فإن ذلك أمر هو إلى أن يزول قريب ..المزيد..



الدولة الصفوية (9) التغلغل الصفوي في الشام المباركة ، للشيخ إبراهيم الحقيل

وملاحم المسلمين في آخر الزمان، ونصرهم على أعدائهم سيكون في بلاد الشام، حين يتوج ذلك بنزول المسيح ابن مريم عند المنارة البيضاء شرقي دمشق؛ ليقود المسلمين إلى حرب الدجال وجنده، فتسود فترة خير وبركة وأمن في الأرض، لا يعبد إلا الله تعالى، وتغدق الخيرات على الناس في حكم ابن مريم -عليه السلام-، فيا لهف كل مسلم يقرأ ذلك في الأحاديث على أن يكون من جند المسيح ابن مريم آنذاك

حرائر الشام ، للشيخ / علي بن عمر با دحدح

إنها صورة حية لما يقدم المرء المسلم من سلوك يترجم فيه إيمانه وينتصر فيه لإسلامه؛ فيكون الأثر عاجلاً وآجلاً؛ أو يكون قد مات قلبه، وضعف إيمانه، وذوت حميته، وغابت عنه شهامته؛ فحينئذ يكون مسخاً لا يمثل قمة الإيمان السامية، ويكون صورة شوهاء لا تمثل نصاعة الإسلام المنتصر للحق، والذي يأبى الظلم، ويأنف منه، ولا يرضى به لا لنفسه ولا لغيره، بل حتى لا يرضاه لغير المسلم ..المزيد..



التعذيب.. سلوك إنساني ، للشيخ / إبراهيم بن محمد الحقيل

من طالع سيرة البشر الطويلة وجد أن تعذيب الضحايا خُلق إنساني أبدع فيه الإنسان أيما إبداع، وتفنن في اختراع أساليب جديدة لا تخطر على بال؛ بلغ من كثرتها أن أُلفت فيها كتب ودراسات، وصيغت من فنها وغرابتها قصص وروايات.. بل وأنشئت متاحف ومعارض لوسائل تعذيب الإنسان للإنسان، تعرض فيها أدوات التعذيب التي كانت تستخدم، تزينها شروح لكيفية التعذيب وما يخلفه من آثار.. بل غدا التعذيب فنًّا من الفنون البشرية، وعلمًا من علومهم، تبذل الأموال الطائلة في دراسته وتكتب فيه الدراسات والكتب ..المزيد..



فضل بلاد الشام وكفر النصيرية الطغام ، للشيخ / عبدالله البصري

لَمَّا عَدَلَتِ الشَّامُ عَن عَقِيدَةِ الإِسلامِ الصَّافِيَةِ، وَاختَارَتِ الشِّعَارَاتِ الجَاهِلِيَّةَ الكُفرِيَّةَ بَعثِيَّةً وَاشتِرَاكِيَّةً، وَجَعَلَت مَكَانَ الهُوِيَّةِ الإِسلامِيَّةِ قَومِيَّاتٍ مُتَعَصِّبَةً وَحِزبِيَّاتٍ ضَيِّقَةً، واستَبدَلَت بِرَايَةِ الجِهَادِ المُقَاومَاتِ الوَطَنِيَّةَ، وَاشتَغَلَ أَهلُهَا بِالدُّنيَا وَانهَمَكُوا في الشَّهَوَاتِ كَغَيرِهِم، إِذْ ذَاكَ ضَعُفَت كَمَا ضَعُفَ غَيرُهَا، وَكَانَ الجَزَاءُ أَنْ سَلَبَ اللهُ تَعَالى ذَلِكَ الجِيلَ الخَيرِيَّةَ، وَسَلَّطَ عَلَيهِ شَرَّ البَرِيَّةِ، مِن يَهُودٍ وَنَصَارَى وَرَافِضَةٍ وَنُصَيرِيَّةٍ ..المزيد..



كيف تمكن النصيريون من حكم سوريا؟! ، للشيخ / إبراهيم بن محمد الحقيل

ومن أكثرها غموضًا وباطنية، وانحرافًا عن الملة الحنيفية، وأشدها حقدًا على الأمة المحمدية: طائفة النصيرية، وسميت في العصور المتأخرة بالطائفة العلوية، ويقال: إن الفرنسيين هم الذين أطلقوا عليها هذا الاسم حتى عرفوا به. وهي في الأصل فرقة ظهرت في القرن الثالث الهجري على يد محمد بن نصير البصري الذي ادعى النبوة والرسالة، وغلا في أئمة الشيعة فنسبهم إلى مقام الألوهية ..المزيد..



فضل بلاد الشام.. ووقفات مع الأحداث فيها ، للشيخ / عبد الله الطريف

وبلاد الشام، كما قال ياقوت الحموي: حدها من نهر الفرات إلى العريش المتاخم للديار المصرية، وأما عرضها فمن جبلي طيء من نحو القبلة إلى بحر الروم. وقال: سميت بذلك لكثرة قراها وتداني بعضها من بعض فشبهت بالشامات. وقيل غير ذلك.أهـ. وتشتمل في الوقت الحاضر على سورية ولبنان وفلسطين والأردن وجزءٍ من العراق ..المزيد..



شام الإسلام ويمن الإيمان ، للشيخ / علي بن عمر با دحدح

هذه الفضائل لم تأتِ بعد تقسيم الحدود، لم تأت ولا الذي يحكم هذا ويورث لهذا، أتت وراية الإسلام خفَّاقة، أتت ورسول الله صلى الله عليه وسلم يخبر عمَّا سيكون من بعده يوم ترفرف راية الإسلام، يوم تسير أجناد الإيمان، يوم تفتح بالقرآن البلاد، يوم تشع نور هذا الدين ليضيء هذه الحياة ويبدد ظلماتها، ليس من أمر هنا يتعلق بحاكم يتسلط، ولا بثروة تنتهك، ولا ببطش وظلم يقع على الناس؛ وإنما لسمو هذا الإيمان، وعظمة هذا الإسلام ..المزيد..



المعتقد النصيري في دماء المسلمين ، للشيخ / إبراهيم بن محمد الحقيل

تعج الأرض بظلم عظيم، وبغي كبير، واعتداء على الله تعالى في عليائه، ونيل من رسله الكرام عليهم السلام، وسخرية من دينه الهادي إلى سواء السبيل.. زمن نعيشه الآن على الأرض كانت الغلبة فيها لدول الكفر والنفاق والاستكبار، تؤله المادة وتجحد الله سبحانه، وتؤمن بالدنيا وتنكر الآخرة.. حضارة معاصرة فلسفتها إنكار الغيب، والإيمان بالعالم المشاهد، خلّفت الظلم والبغي في الأرض، لا تتحرك إلا حيث توجد المادة، ولا يؤثر في قلوب أربابها دماء تسفك، وأرواح تزهق، وأوصال تقطع، وأناس تعذب..المزيد..



الله مولانا ولا مولى لكم ، خطبة للشيخ / عبد الله البصري

إِنَّ عَالَمَ الكُفرِ وَالإِلحَادِ اليَومَ، الَّذِي انتَفَشَ وَمَا زَالَ يَتبَختَرُ بَعدَ أَن أَوقَعَ بِالمُسلِمِينَ في عَدَدٍ مِن بِلادِهِم في عُقُودٍ مَضَت، إِنَّهُ بما بَلَغَهُ مِن تَقَدُّمٍ مَادِيٍّ وَعُلُوٍّ دُنيَوِيٍّ، وَبما وَصَلَ إِلَيهِ مِن تَفَوُّقٍ عَسكَرِيٍّ في هَذِهِ الفَترَةِ العَصِيبَةِ، يَظُنُّ أَنَّهُ قَد قَضَى عَلَى كُلِّ غَيرَةٍ وَعِزَّةٍ وَحَمِيَّةٍ في المُسلِمِينَ، وَأَنَّ الجَوَّ قَد خَلا لَهُ لِيَئِدَ مَا تَبَقَّى في قُلُوبِهِم، وَيُغَيِّرَ دِينَهُم، وَيُسقِطَ قِيَمَهُم، وَيُفسِدَ أَخلاقَهُم، لَكِنَّ المُؤمِنِينَ الَّذِينَ يَنظُرُونَ بِنُورِ اللهِ وَهُم مِنهُ عَلَى ثِقَةٍ، يَنظُرُونَ لِلأُمُورِ بِمِنظَارِ مُختَلِفٍ، وَيَزِنُونَهَا بِمِيزَانٍ مُغَايِرٍ، إِذْ يَعلَمُونَ عِلمَ يَقِينٍ لا مِريَةَ فِيهِ أَنَّ نِهَايَةَ الظُّلمِ مُؤَكَّدَةٌ، وَأَنَّ هَلاكَ الظَّالِمِينَ حَاصِلٌ لا شَكَّ فِيهِ ..المزيد..



الاستئذان .. أوضاع سوريا المتدهورة ، للشيخ / صالح بن عبد الله الهذلول

حال الإخوة في سوريا -أيها الأفاضل- وما يجري فيها من أحداث تؤلم كل غيور على المسلمين وحرماتهم وأموالهم وأعراضهم، وقد قال النبي - صلى الله عليه وسلم- بخطبته في حجة الوداع: "إن دماءكم وأموالكم وأعراضكم حرام عليكم"

برب






توقيع :

عرض البوم صور ᴊσσɒy ،♥   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 05:35 PM  
قديم 04-11-2012, 05:35 PM
المشاركة رقم: 5
الصورة الرمزية ᴊσσɒy ،♥
عضوه مميزه
ᴊσσɒy ،♥ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ᴊσσɒy ،♥
عضوه مميزه
ᴊσσɒy ،♥ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ᴊσσɒy ،♥ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
رد: >> معا لنصرة إخواننا في سوريا ..





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا أطفال نت؟؟

اليوم قررت اعمل موضوع عن سوريا وثورتها وواجبنا

يعني صرآحتن لآزم نتكاتف كلنا مع بعض

اخواننا في سوريا يتعذبو

ويموتو وماذاقو طعم الراححة

واحنا حضرتنا اآرب قوت تالنت ؟؟!!

مايصيير كيذآ ما يصير أبدن أدبنن

لو شفت اخوك قدآمك يتعذب ومات

ترضى تسكت ع حقهه

وياليت كل من يرد بالموضوع يحط ذآ الشعار بتوقيعه :



و معليشش اذا طولت انا معاكم

لاتنسو الردود الخطيرة + التقييمات + التعليقات

وترآآ من مجهوودي الموضوع تعبت علييه كتييييير

الحقوق محفوظة لـ جودي - اطفال نت

واللهم انصر اخواننا في سوريا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته








توقيع :

عرض البوم صور ᴊσσɒy ،♥   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 08:32 PM  
قديم 04-11-2012, 08:32 PM
المشاركة رقم: 6
الصورة الرمزية D.zahfh
:: عضو خاص ::
D.zahfh غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية D.zahfh
:: عضو خاص ::
D.zahfh غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ᴊσσɒy ،♥ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: >> معا لنصرة إخواننا في سوريا ..

آلسلآم عليكم ورحمةة آلله وبركآتةة’
أخبآرك؟ , إن ششاء الله بخخير
جزآكك آلله خخير , وكثر آلله من أمثآلكك

اللهم انا عبيدك بنو عبيدك
اللهم احم اهل سورييا
اللهم عليك ببشار
اللهم عليك ببشار
اللهم اشف امراضهم
اللهم احم دمائهم
اللهم انت الغفور ذو القوة
اللهم انت ارحم الرآحميين

فمآن الله | ريمآس






توقيع :

عرض البوم صور D.zahfh   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 09:59 PM  
قديم 04-11-2012, 09:59 PM
المشاركة رقم: 7
الصورة الرمزية نانوا
:: عضو فضي ::
نانوا غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية نانوا
:: عضو فضي ::
نانوا غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ᴊσσɒy ،♥ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: >> معا لنصرة إخواننا في سوريا ..

صحح لســـآنك ، لازم كلنا نساهم بدعــآء






توقيع :

-
-

عرض البوم صور نانوا   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 10:35 PM  
قديم 04-11-2012, 10:35 PM
المشاركة رقم: 8
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ᴊσσɒy ،♥ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: >> معا لنصرة إخواننا في سوريا ..




اللهم انصصرهمم
وآآرحمهم ي أأرحم الراححممينن
اللهم انصصرههم ي ككريم
ي رب ي سلآم ي مهيميين انصصرهمم
اللهم انصصر سسوريــآ ي ودوود
انت الججبــآر الغففــآر ي الله
اللهم يا عزيز يا جبار ادعوك بكل اسم هول لك سميت به نفسك ان ترفع البلاء والظلم و الهم و الغم عن أهالي سوريا المظلومين اللهم حررهم عاجلا غير آجل يا ارحم الرحمين يا حي يا قيوم بك نستغيث اللهم لك نشكو ضعفنا و قلة حيلتنا اللهم لا تكلنا لانفسنا طرفة عين اللهم ابعد الكفار و الظلام عنا يا ارحم الرحمين , و صلى الله على نبينا و حبيبنا محمد و على آله وصحبه اجمعين
وششكرا ي ققممر عع المموضوعع
ففمان الله






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2012, 10:52 PM  
قديم 04-11-2012, 10:52 PM
المشاركة رقم: 9
الصورة الرمزية آلْسَسَنِيوؤرْأآღ♪
:: عضو ملكي ::
آلْسَسَنِيوؤرْأآღ♪ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية آلْسَسَنِيوؤرْأآღ♪
:: عضو ملكي ::
آلْسَسَنِيوؤرْأآღ♪ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ᴊσσɒy ،♥ المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: >> معا لنصرة إخواننا في سوريا ..


__
iههلآ
ككيفك؟
تممآمم..
الششعآر رآئئع:kd12:
ا

لههم انصصر آاهلنآ فيي سسوريآ..آأمين
وآأرحمهم جميعهم...آأمين
ففمآن الله






توقيع :



تسجيلل خروجج
رآآح آفقدكم

عرض البوم صور آلْسَسَنِيوؤرْأآღ♪   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:07 PM

أقسام المنتدى

قضــايــا طفـلي العــامــة | المهندس الصغير | مركز اطفال نت الترفيهي | عيـادة طفـلي الصحيـة | واحـة الطفــل الصغيــر | مطبخ وانـاقة اطفالنا | ملتقى اطفـالنا الترحيـبيــة | افــلام الاطفــال الكرتونيــة | ممـــلكــة الطفــل التطــويريــة | همسات اطفالنا التطويرية | اطفالنا للعروض التجارية | سلة مهملات اطفالنــا | عالم الطفل للحاسب الآلي | قسم لغات اطفال نت | بيت الطفل | واحة الطفل العام | مدونــة اطفــال نت الخــاصــة | واحة اطفال نت الخاصة | ملتقى فوتوشوب اطفال نت | قسم الادارة والمشرفين | الشعر والخواطر | المنتدى الاسلامي العام | نادي الاطفال الرياضي | ابداعات اطفال نت | واحة الطفلة الصغيرة | أطفال نت للصور | قسم المواقع الالكترونية | مجلة أطفال نت | رمضان كريم | الخيمه الرمضانيه | القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط ) | مملكة اطفال نت للفواصل والماسنجر والسكربتات | قسم طلبات التواقيع | الصوتيات والمرئيات | الواحة الاسلامية | اناشيد اسلامية | ملتقى التهاني والاهداءات | مملكة الطفل الأدبية | مكتبه الاطفال للكتب | مملكة الطفل التخصصيه | مملكة الطفل الالكترونية | عالم الإنمي | ملتقى الفلاش والسويش ماكس | الرسم و الفنون التشكيلية | الأنمي العام | صور الأنمي | تقارير الأنمي | تصاميم أعضاء اطفال نت | مملكه الطفل الكرتونيه | مدرسة اطفال نت | سفر وسياحة أطفالنا | طلبات تغيير الأسماء لأعضاء أطفال نت (مغلق) | ارشيف تغيير الاسماء التي تم تغييرها | One Piece | Naruto | Detective Conan | دورة فوتوشوب اطفالنا التخصصية | قسم البلاك بيري والآي فون | دورة السويش ماكس | قسم المراقبين والإداره | فريق تصميم اطفال نت | ارشيف رمضان | قسم الدعم الفني | واحة الاناشيد والصوتيات والمرئيات | ملتقى اطفال نت للترحيب والتهاني والاهداءات | واحة الطفل | ابداعات وهمسات اطفال نت التطويرية | الشعر والقصص والروايات | أطفال نت للصور والرسم | منتدي الادارة | قسم عشاق كوريا | قسم الاسئلة والاستفسارات العامة | قسم الروايات والقصص الكورية | مسابقات اطفال نت |  الروايات الحصرية الخاصة باعضاء اطفال نت | اسماء الفائزين بالمسابقات | شهادات التقدير | المطبخ | اناقة الطفل |



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات اطفال نت